قد يواجه بعض مالكي المواقع الالكترونية صعوبة عند استخدام جوملا! في مواقعهم بالمقارنة مع برمجيات إدارة المحتوى الأخرى لعدة أسباب منها البيانات النموذجية.

إذاً ما هي البيانات النموذجية:

البيانات النموذجية هي المحتوى الافتراضي الذي يمكن وراعته في قاعدة البيانات عند تنصيب جوملا!، وهذه البيانات النموذجية تستخدم لتوضيح ميزات البرمجية جوملا! وطريقة إدارة الموقع ومحتواه بسهولة أكثر.

نحن في جوملا! باللغة العربية مسؤولون ومكلفين بترجمة جوملا! للغة العربية بالكود الموحد ونقوم بتوفير هذا التعريب مزامنة مع كل اصدار م إصدارات جوملا! مدرجةً على سيرفرات موقع جوملا! الرسمي.

ومن هذا المنطلق احببنا أن نوفر (للمطورين والمبرمجين ومالكي المواقع الالكترونية) جوملا! معربة كاملا لتسهيل التعامل مع لوحة التحكم واخترنا الإصدار الثالث من جوملا! لأن له المستقبل حين يصل الإصدار طويل الدعم من الناحيتين البرمجية والأمنية.

في هذا الفيديو التوضيحي نشرح لكم عملية التنصيب لبرمجية جوملا لإدارة محتوى المواقع باللغة العربية.

 

 

جوملا! التي نقدمها لكم بالكود الأصلي بدون تعديل فقط قمنا بإضافة اللغة العربية وتهيئتها لذلك.

نحن نعلم أنه هنالك الكثير من ضعاف النفوس من سينسب هذا العمل لنفسه وللأسف، لكن هذا لن يمنعنا من تقديم ما هو مفيد للمجتمع العربي والانترنت العربي، ايماناً بأن هذا العمل لوجه الله تعالى وأن هنالك من يستحقه وينتظر هذه المبادرة لكي يبدع ويقدم لنا موقعه على شبكة الانترنت لإثراء المحتوى العربي على الشبكة.

أترككم مع جوملا! عربية 100% لتستمتع بالتعامل معها.

البيانات النموذجية لجوملا! باللغة العربية